عن مكتب الانماء الاجتماعي

إدارة الشؤون الإدارية والمالية

إدارة الشؤون الإدارية والمالية

من نحن؟

تختص الإدارة بتقديم الخدمات لموظفي مكتب الانماء الاجتماعي باستخدام الإمكانات  والطاقات المتاحة لتغطية جميع الاحتياجات المختلفة، وتوفير بيئة ملائمة للموظفين لضمان تأدية مهامهم بفاعلية وجودة، وتتوزع أعمال هذه الإدارة على الجوانب الإدارية والمالية والقانونية ونظم  تقنية المعلومات

أعمالنا

  • إدارة كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بالموظفين من تعيين، وندب، واستعانة، ونقل ومتابعة إجازاتهم بأنواعها، ومراقبة الدوام اليومي، وتطبيق اللوائح الإدارية وفقاً للنظم المعمول بها
  • إصدار القرارات والتعاميم الإدارية ومراسلات المكتب بعد اعتمادها من الإدارة العليا، وكذلك استلام الكتب الواردة من الجهات الخارجية إلى مكتب الإنماء الاجتماعي.
  • الإشرافً على توفير كافة الاحتياجات المكتبية والخدمات العامة الأخرى.
  • تطوير وتحديث أداء المكتب من خلال توفير متطلبات البنية التحتية وتطوير منظومة وبرامج جديدة من شأنها رفع مستوى أداء العمل في المكتب